الجمعة، 22 أبريل 2011

"ايها النسيان"

ahlén
عالوعد والله شاهد B7BCH says
صديقتي!
اشتقتك يا جميله
mk says
wallah w ena kamén
عالوعد والله شاهد B7BCH says
كنت بدي احكي معك لما انتبهت انك هون بس طلعتي وما لحقت احكي
mk says
loooooool
عالوعد والله شاهد B7BCH says
mk says
hay ena 7akit m3ak
عالوعد والله شاهد B7BCH says
كيفك انتي؟
mk says
عالوعد والله شاهد B7BCH says
انتي دايما احسن مني
mk says
mli7a ena b darna
ra7 eb9a 3 ayem
houn
عالوعد والله شاهد B7BCH says
عند اهلك؟
mk says
yessssssssssss
عالوعد والله شاهد B7BCH says
يعني انتي عند عيلتك؟
اها طيب مممتاز
انا مبسوطلم كثير
مبسوطلك
mk says
thankes
ena hasa b gorfti
wallah ktir mabsouta
عالوعد والله شاهد B7BCH says
نيال غرفتك فيكي
انا بحسدها انها معك
mk says
hhhh
lama akoun b gorfti b7es 7ali ktir mabsouta
w merta7a
عالوعد والله شاهد B7BCH says
وانا هيك بس اكون لحالي بسمع اغاني لفيروز وبضل اتأمل بالصمت
الصمت اكثر حكمه من اي شيء (صديقتي)
mk says
yes ena kamen
b7eb elhoudou2
عالوعد والله شاهد B7BCH says
بتعرفي شو الصمت بحكيلي؟
mk says
????
عالوعد والله شاهد B7BCH says
يحكيلي انت الآن حر وتمتع بكل لحظه وفكر بعمق فالحياه لن تقف عن حدود خيالك تخيل ما شئت
وانا بتخيل وبتمنى كل ما لا تدركه نفسي
احيانا احب واحيانا اكره واحيانا اجتمع بمن لا اجده معي وكثيرا ما انام وانا اشتاق لهم جميعآ
mk says
ohhhhhh kol heda bisir m3ak
wallah enou el2ensen lama ikoun la7alou
bisaoui eli mai9der isawih
عالوعد والله شاهد B7BCH says
ان ما صار بقصد انا بعمل هيك عشان بعتبره من طقوس الليل\
mk says
enta ma3andek e5wét m3a belbit
عالوعد والله شاهد B7BCH says
لا لا ما في انا لحالي
عشان هيك بحس مرات بالغربه
بس ما بتألم كثير
mk says
befhem 3lik
yallah a7kili chou 3amlt elyoum
عالوعد والله شاهد B7BCH says
اليوم كنت مش فاهم الحياه
بتصدقي؟
حسيت حالي طفل بنتظر اي اشي من غيره يحكيله ايش يعمل
لم انتبه لا لفرحي او لحاجتي
mk says
a7yanén bizourna hik e7ses
عالوعد والله شاهد B7BCH says
ارتديت لون طفولي زهري فاقع
وضحكت من لا شيء
وحزنت لأتف الأشياء
|لأتفه
mk says
eh chou kamén
عالوعد والله شاهد B7BCH says
لا اعرف فقد ادركت بأن اللحظه هي اللحظه التي لم تأتي فقط وليس التي مضت
kol la7da w 3andha 5sousyetha
ela7da eli madat fiha echya 7eloua
عالوعد والله شاهد B7BCH says
صحيح
المؤلم فيها انها مضت دون ان نتوقعها
ma lazem enfaker men ha ezawia
hia ra7et w 5élsat
lazem nefra7 léna 3échnaha b7elouha wela bmorha
w enfaker fi eli jey
w enchallah ikoun a7la w a7sen
عالوعد والله شاهد B7BCH says
مش مهم انها خلصت المهم انها كانت مقدمه لزمن كامل بعدها
اللحطه لحظه لكن ما بعدها ربما سيكون ابد
ma fi chy esmou abad
kol chay w elou nhaya
عالوعد والله شاهد B7BCH says
النهايه يا صديقتي هي نتيجه لما سيكون عليه الأبد
enihaya hi bedyet la7da jdida bedyet 7ayet jdida
عالوعد والله شاهد B7BCH says
لا احد يستحق بدايه جديده اذا كانت تلك نهايتك المحتومه!
اسمعي اغنية ايها النسيان لجاهده وهبه
...............................

لن اكمل المحادثه لأني "لا اريد لهذه القصيده ان تنتهي" وتأملت هذا العالم بصمت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق